القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية كسب المال من حساب Instagram في 2020





انستجرام كان موضوع حديت بين الشباب هذه الأيام. Instagram (المعروف أيضًا باسم IG أو insta) هي خدمة تواصل اجتماعي لمشاركة الصور والفيديو تمتلكها Facebook، Inc. معظم الناس يستخدمون Instagram لمشاركة صورهم بينما يوجد القليل ممن يستخدمون هذه المنصة لكسب بعض المال. قد تفاجأ بسماع هذا ولكن نعم كثير من الناس يكسبون المال من Instagram والمبلغ ليس بالمئات بل بآلاف الدولارات. لذلك إذا كنت من بين الأشخاص الذين لديهم أعلى متابعين ، فبإمكانك أيضًا كسب أموال لائقة جدًا من Instagram. لذا دعوني ابدأ بدون تأخير في كيفية جني الأموال من Instagram.

قد تعتقد أنه لكسب المال من Instagram تحتاج إلى متابعين بأرقام من 6 إلى 7 أرقام. لكن بالنسبة لي ، هذه ليست الحقيقة. لقد رأيت بعض الأشخاص الذين يكسبون 100 دولار شهريًا وأتباعهم يتألفون من 4 أرقام فقط. إذا كان لديك متابعون أكثر من 5k ، فأنت مستعد لبدء كسب المال من Instagram.
بشكل رئيسي ، هناك طرق مختلفة لكسب المال من Instagram وهي:

القيام بمشاركات دعائية للعلامات التجارية التي تريد أن تظهر أمام جمهورك.
أن تصبح تابعًا وتؤسس عمولة تبيع منتجات علامات تجارية أخرى.
إنشاء وبيع منتج مادي أو رقمي أو تقديم خدمة مدفوعة.
بيع تراخيص التصوير الفوتوغرافي أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.
هذه بعض الطرق المستخدمة لكسب المال من Instagram. يمكنك العثور على برامج تعليمية أخرى على الإنترنت لكسب المال من Instagram حتى لا أزعج في ذكر وشرح الأساليب. الشيء الذي سأذكره هنا هو كيفية إنشاء حساب على Instagram يمكن أن يجني لك المال.

الخطوة 1: النمو من 0 إلى 100 من متابعي Instagram


حسنًا ، لديك الآن حساب جديد تمامًا وتحتاج إلى بناء هذا الزخم الأولي والحصول على متابعين على Instagram.

إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري أو علامة تجارية ذات مجتمع راسخ إلى حد ما ، فإن الحصول على ما يلي الأولي لا ينبغي أن يكون تحديًا كبيرًا. أرسل رسالة إخبارية إلى عملائك الحاليين ، وادعهم إلى متابعتك على Instagram.

تذكر أنه عندما تريد أن يفعل الناس شيئًا ما ، فأنت بحاجة إلى منحهم حافزًا. في هذه الحالة ، يمكن أن يعمل خصم منتجاتك على أول 100 متابع بشكل جيد. إذا كان لديك قائمة بريد إلكتروني كبيرة بما فيه الكفاية ، يمكنك تقسيم العرض بحيث يحصل المتابعين المائة على خصم 30٪ أولاً ، ويحصل 100 شخص على خصم 20٪ ، وهكذا ، لعدم ثني أولئك الذين ربما فتحوا البريد الإلكتروني لاحقًا ، من اتباع أنت. قبل إرسال البريد الإلكتروني ، تأكد من أن لديك بالفعل عدد قليل من المشاركات الممتعة لإعطاء فكرة عن علامتك التجارية.
إذا لم يكن لديك مجتمع حالي من العملاء / المتابعين ، يمكنك اللجوء إلى أصدقائك أو عائلتك أو زملائك ، واطلب منهم متابعتك. هذه واحدة من مفضلاتي الشخصية ، لأنه يمكنك الحصول على قاعدة المتابعين الأولية بسهولة تامة حتى بدون نشر أي محتوى (ومع ذلك ، ما زلت أقترح وجود مشاركة واحدة على الأقل هناك) ، وإذا كنت واحدًا من هؤلاء أشخاص من عائلة كبيرة ومجموعة أصدقاء ، قد تصل إلى 100 متابع بسرعة. أيضًا ، إذا كان لديك موقع ويب للعلامة التجارية ، يمكنك التقاط أي زائر للموقع عن طريق إضافة زر متابعة Instagram ، للتأكد من أن جمهورك يعرف أين تجدك على الشبكات الاجتماعية!

بعد الانتهاء من هذه الخطوة الأولية ، حان الوقت لاختيار استراتيجية لجذب المتابعين على Instagram وزيادة هذه القاعدة إلى 100 متابع على الأقل.

الاستراتيجية 1: "شيء ما قادم ..."


سيكون هذا أفضل إذا كان لديك نوع من الإعلان قريبًا - موقع ويب جديد أو منتج أو هدية ، إلخ.
أنشئ صورة ملف شخصي جذابة وسيرة ذاتية جذابة وذكية - لا تخف من إلقاء بعض الرموز التعبيرية هناك إذا كان هذا شيئًا سيحظى بقبول جمهورك. إذا كان لديك رابط إلى صفحتك الرئيسية ، أو صفحة الاشتراك في البريد الإلكتروني ، أو حرفياً أي رابط علامة تجارية آخر يمكن أن يوسع العلاقة مع متابعيك ، فقم بالتأكيد بإضافة ذلك أيضًا!

الاستراتيجية الثانية: "نجم صاعد"


من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك بالفعل شيء كبير قادم أو إذا كنت مهتمًا بتطوير علامة تجارية شخصية (عارضون ، مصورون ، مكبرات صوت ، إلخ) ، فاختر هذه العلامة التجارية.

كل شيء ناقشناه في الاستراتيجية 1 لا يزال مفيدًا. يجب عليك العمل على وصف السيرة الذاتية الخاصة بك ، وشرح من أنت وما هو حسابك ، والوصول إلى حسابات أخرى في مكانك والتفاعل مع متابعيهم.

الاختلاف الرئيسي هنا هو أنك تحتاج إلى بناء خلاصتك قبل القيام بالتوعية. تذكر أنك لن تقود الأشخاص إلى عرضك القادم للحصول على متابعين على Instagram - ستقودهم إلى مشاركاتك

الخطوة 2: النمو إلى 1000 من متابعي Instagram


بمجرد حصولك على هذا الجر الأولي ، ستعطي الإستراتيجية التالية حقًا دفعة إضافية للحصول على متابعين على Instagram. إليك ما تفعله:

حدد بعض الحسابات الأكبر (50 ألفًا + متابعًا) التي تشبه حساباتك أو في نفس المجال مع نفس الجمهور المستهدف الذي تحاول الوصول إليه.
تحقق مما إذا كان متابعيهم حقيقيين (بعض الأدوات الرائعة لذلك: Fameaudit ، SocialAuditPro)
إذا كان معظم متابعيهم حقيقيين ، فافتح قائمة المتابعين وابدأ في متابعة هذه الحسابات (أقترح شخصيًا متابعة الحسابات التي لها إنسان حقيقي في صورة الملف الشخصي ، بدلاً من الشعار)
ابدأ في التحقق من من لا يتابعك وإلغاء متابعة هذه الحسابات. هناك الكثير من التطبيقات لكل من Android و iOS لهذا الغرض بالضبط - ما عليك سوى البحث عنه.
من الناحية المثالية ، يجب أن يتبعك 20٪ على الأقل من الأشخاص الذين بدأت متابعتهم. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زادت نسبة متابعيك إلى المتابعين التاليين ، كلما كانت خلاصتك أكثر جاذبية ، وارتفعت نسبة المتابعة.
يميل الناس أكثر إلى متابعة حسابات Instagram التي:
تبدو حقيقية
لديك متابعين أكثر مما تتابع
هل لديك واجهة مصممة بشكل جيد للمنشورات
بالإضافة إلى استراتيجية المتابعة / عدم المتابعة ، يجب أن تبدأ في التفاعل مع هذه الحسابات الأكبر (طالما أنهم ليسوا منافسين مباشرين).

أولاً ، قم بتشغيل إشعارات النشر لهذه الحسابات. في كل مرة ينشرون شيئًا ما ، كن أول من يعجبه ويترك تعليقًا. هناك بالفعل عدد كبير جدًا من التعليقات "هذا صحيح جدًا" ، "هذا رجل مخدر" ، نوع "مشاركة رائعة" من التعليقات بسبب برامج المشاركة.

للوصول إلى 1000 متابع ، أقترح الجمع بين استراتيجية المتابعة / عدم المتابعة مع الاستراتيجيات التي تمت تغطيتها في الخطوة السابقة!

ثانيًا ، عندما تبدأ في الوصول إلى علامة المتابع 1000 ، من الجيد البدء في التفكير في جدولة مشاركات Instagram الخاصة بك. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت لإنشاء المحتوى والتفاعل مع جمهورك ومواصلة جذب المتابعين على Instagram.

جدولة وإدارة محتوى Instagram الخاص بك مع Hopper HQ يعني أنه يمكنك النشر مباشرة من سطح المكتب الخاص بك ، وتخطيط موجز Instagram الخاص بك بشكل مرئي ، وتوفير الكثير من الوقت! يمكن جدولة الصور ومقاطع الفيديو ومشاركات الرف الدائري والتسميات التوضيحية والتعليقات الأولى مقدمًا حتى لا تضطر أبدًا إلى التسرع في نشرات اللحظة الأخيرة مرة أخرى.

الخطوة 3: النمو إلى 5000 متابع لـ Instagram


الآن بما أن لديك أساسًا جيدًا للنمو ، فقد حان الوقت للتعجيل بشكل أسرع. أنا لا أقول أنه يجب عليك التوقف عن فعل ما كنت تفعله سابقًا. أعتقد أن هذه الأساليب رائعة حتى لو تجاوزت علامة المتابعين البالغ عددها 20000. ومع ذلك ، فإن إضافة طرق أخرى من هذه النقطة إلى الأمام قد يعطي نفس النتائج إن لم يكن أفضل بجهد أقل.

أولاً ، يجب أن تبدأ في استخدام مجموعات المشاركة. إذا لم تكن قد سمعت عنها ، فيجب عليك قراءة المقالة التالية لفهم مجموعات المشاركة وكيف تعمل. قم بزيادة الوصول العضوي على Instagram باستخدام مجموعات المشاركة.
ثانيًا ، فكر في الاستثمار في الإعلانات. إذا كنت تبني علامة تجارية (وليس فقط نشر صور لقطتك) ، فستكون إعلانات Instagram مفيدة للغاية في هذه المرحلة.
ثالثًا ، ابدأ بالتأكيد في جدولة مشاركات Instagram الخاصة بك. بمجرد وصولك إلى هذه المرحلة ، كل دقيقة تستثمرها في حساب Instagram الخاص بك.

الآن بعد أن أصبح لديك 5k + متابعين يمكنك الآن استثمار في  ملفك الشخصي على Instagram 🙂

هذا ينتهي مشوارنا  اليوم وقد استمتعت بهذا 🙂 إذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في التعليق أدناه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات