القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف يعمل الTorrent ؟ كل شيء حول التورنت


مرحبا يا رفاق! مرحبا بكم في دارك ديب. لقد مضى وقت طويل منذ أن نشرنا مقالنا الأخير لذا نريد الاعتذار عن ذلك. في هذه المقالة ، سنناقش حول الموضوع: كيف يعمل التورنت؟ مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟

نعلم جميعًا أنه أثناء التورنت في أي شيء نحتاج إلى شيء يسمى عميل التورنت والذي يعد في الأساس تطبيقًا مثل التورنت أو التورنت ، وملف تورنت أو رابط مغناطيسي للتورنت الذي ننزله. ولكن لفهم كيفية عمل التورنت ، نحن بحاجة إلى فهم ما هو التورنت.

ما هو التورنت أو السيل ؟


Torrent هو بروتوكول إنترنت يسمح بمشاركة الملفات بين جهازي كمبيوتر أو أكثر دون مشاركة خادم ضخم. يسمح بنقل الملفات الكبيرة بين أجهزة الكمبيوتر عن طريق إجراء ربط بين العديد من أجهزة الكمبيوتر العادية. مع هذا التعريف ، ننتقل إلى موضوعنا الرئيسي بالإضافة إلى بعض الأسئلة الرئيسية حول التورنت.

كيف يعمل التورنت؟


آلية عمل السيل ليست بهذه الصعوبة. في البداية ، يوجد كمبيوتر واحد حيث توجد البيانات تسمى البذور. أي جهاز كمبيوتر آخر يحتوي على ملف سيل مرتبط بالبيانات الموجودة في المصنف ، أي أن الكمبيوتر الأول يمكنه تنزيل البيانات. بينما يقوم الكمبيوتر الثاني بتنزيل البيانات ، يمكنه أيضًا تحميل الجزء الذي قام بتنزيله بالفعل. عند اكتمال التنزيل ، يمكن أن يصبح برنامج التنزيل هو البذرة. لذلك ، مع زيادة التنزيلات ، سيزيد عدد البذارة وكذلك سرعة التنزيل للتنزيلات المستقبلية.

إذا كنت قد استخدمت التورنت ، فقد تعرف المصطلحات والبذرة. كما هو موضح سابقًا ، برنامج seeder هو جهاز كمبيوتر يحتوي على الملف الذي تم تنزيله أو موجود بالفعل فيه ويقوم بتحميل الملف بنشاط للآخرين لتنزيله. في حين أن leechers هي أجهزة الكمبيوتر التي قامت بتنزيل الملف ولكن لم تقم بتحميله.

هل التورنت طريقة سريعة لتحميل الملفات؟


حسنًا ، إذا كان هناك عدد جيد من البذارة في ملف تورنت ، فسيتم تنزيله بسرعة كبيرة بعد قضاء بعض الوقت في التهيئة. ومع ذلك ، إذا كان هناك عدد أقل من البذرة ، فسيستغرق التنزيل بعض الوقت.

لذا ، في المرة القادمة التي تقوم فيها بتنزيل أي شيء عبر التورنت ، تأكد من التحقق من عدد البذارة بحيث يمكنك تنزيل ملفك في ملف zippy.

هل الtorrent غير قانوني؟


هذا هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول التورنت. وهنا الجواب: لا ، سيل غير قانوني على الإطلاق. لكن تنزيل وتحميل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر مثل الألعاب والأفلام وما إلى ذلك من خلال التورنت أمر غير قانوني. مثال على السيول القانونية هو سيل Kali Linux. كالي لينكس هو توزيعة لينكس تستخدم للقرصنة واختبار الاختراق. في موقع Kali الرسمي ، ستجد خيارًا لتنزيله باستخدام سيل.

هل ملفات التورنت مصابة ببرامج ضارة؟


يعتمد ذلك على ما تقوم بتنزيله ومن أي مصدر تقوم بتنزيله. إذا كنت تقوم بتنزيل برامج أو ألعاب متصدعة ، فقد تكون هناك فرصة كبيرة لتنزيل برامج ضارة مع المحتوى الذي تقوم بتنزيله. يصاب العديد من تلك البرامج المقرصنة بالطردان أو البرامج الضارة التي تعمل على استخراج العملات المشفرة باستخدام جهازك. تحميل ملفات الموسيقى والفيديو آمن.

لذلك ، هذا عن السيول. إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات يرجى ترك تعليق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات