القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هل انت خائف من ال5G ؟ استخدم شريحة USB التي تبلغ قيمتها 346 دولارا التي تستخدم تقنية الكم لحمايتك من آثار ال5جي




بينما يرحب معظم الناس بوصول الجيل الخامس ، هناك من يعتقدون أن شبكات الجيل التالي يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة. ولكن إذا كنت قلقًا بشأن ضعف جهاز المناعة لديك ، أو تحميص الدماغ ، أو تقلص الخصيتين ، فهناك عصا USB بقيمة 346 دولارًا تستخدم "تقنية الكم الرائدة" للحفاظ على جسمك آمنًا. وفقًا لتقرير جديد ، إلا أنه مطابق لأي محرك أقراص USB رخيص ، على الرغم من أنه يحتوي على ملصق جميل.
الادعاءات بأن 5G يمكن أن تؤثر سلبًا على صحتك تنتشر عبر الإنترنت لبعض الوقت. لقد اكتسبوا المزيد من الجر حيث أن Covid-19 شق طريقه خارج الصين وأصبح جائحة عالميًا ، حيث يزعم البعض أن الفيروس سببه 5G ، أو جعل الناس أكثر عرضة للإصابة به. أدت المؤامرة إلى إطلاق النار على صواري 5G في المملكة المتحدة ، جنبًا إلى جنب مع مواقع وسائل التواصل الاجتماعي و YouTube يضيق الخناق على المشاركات / مقاطع الفيديو التي تروج للرسالة.

وفقًا لما أفادت به هيئة الإذاعة البريطانية ، تقدم شركة تسمى BioShield Distribution منتجًا يسمى 5GBioShield ، والذي "يوفر الحماية لمنزلك وعائلتك ، وذلك بفضل محفز طبقة النانو المجسم القابل للارتداء ، والذي يمكن ارتداؤه أو وضعه بالقرب من هاتف ذكي أو أي جهاز كهربائي أو إشعاعي أو EMF [المجال الكهرومغناطيسي] ينبعث. "

"من خلال عملية التذبذب الكمومي ، تعمل موازنة مفتاح USB 5GBioShield على إعادة توازن الترددات المزعجة الناشئة عن الضباب الكهربائي الناجم عن الأجهزة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والهواتف اللاسلكية ، والواي فاي ، والأجهزة اللوحية ، وما إلى ذلك."


تكلف مفاتيح USB 283 جنيهًا إسترلينيًا (346 دولارًا) ، على الرغم من أن صائدي الصفقات يمكنهم الحصول على ثلاثة مقابل 958 جنيهًا إسترلينيًا (973 دولارًا). قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكنهم لا يحمونك من 5G فحسب ، بل "ينبعثون أيضًا عددًا كبيرًا من ترددات قوة الحياة لصالح إعادة تنشيط الجسم بشكل عام".
قامت هيئة الإذاعة البريطانية ، باستخدام خدمات شركة تدعى Pen Test Partners التي تختبر أجهزة الثغرات الأمنية ، بتفكيك عصا USB ووجدت أنها متطابقة تقريبًا مع مفاتيح USB "البلورية" المتاحة من مختلف الموردين في شنتشن ، الصين ، مقابل حوالي 5 جنيهات إسترلينية ( 6 دولارات).


شارك مديران من BioShield Distribution سابقًا في نشاط تجاري باع مكمل غذائي يسمى Klotho Formula. إنها تستخدم "إجراءً خاصًا يؤدي إلى اتساع الوقت النسبي والتشابك الكمي البيولوجي على مستوى الحمض النووي" ، والذي يبدو أنه سيحولك إلى أحد رجال X.

وقال أحد مديري الشركة لبي بي سي إن الشركة لا تصنع أو تمتلك المنتج ولكنها الموزع العالمي. وقالوا "إننا نمتلك قدرا كبيرا من المعلومات التقنية ، مع الكثير من البحوث التاريخية المساندة". "كما يمكنك أن تفهم ، ليس مسموحًا لنا بالكشف الكامل عن جميع هذه المعلومات الحساسة لأطراف ثالثة ، لأسباب واضحة".

كما تم الاعتراض على ادعاء المنشور بأن مفتاح USB لا يختلف عن إصدار رخيص وغير سحري. "فيما يتعلق بتحليل التكاليف الذي أنتجته بحثك ، أعتقد أن نقص المعلومات المتعمقة لن يدفعك إلى الحساب الدقيق لنفقاتنا وتكاليف الإنتاج ، بما في ذلك تكلفة الملكية الفكرية [حقوق الملكية الفكرية] ، وهكذا قال المدير ".

"لذلك من الصعب أن تأخذ تقييمك على محمل الجد ، حيث من الواضح أنك لم تبحث في حقائق الخلفية بأي طريقة ذات معنى."

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات