القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تنجح كمالك أعمال تقنية مستقلة وحرة على الأنترنت في سنة 2021



بصفتك مستقلاً ، قد يبدو تجاوز جدول زمني صارم أمرًا صعبًا للغاية. إن التفكير في الأعمال التقنية المستقلة يعني طلبًا جديدًا آخر مع تحديات أحدث وخيارات فعالة. كل شخص يرغب في تحقيق عمل مستقل ناجح بغض النظر عن وضعه. لذلك ، تضييق هذه المقالة إلى الأساسيات اللازمة للنجاح في الأعمال التقنية المستقلة. إذا كنت مالكًا لأعمال التكنولوجيا المستقلة ، فأنت بحاجة إلى فهم الأفكار الرئيسية التالية لجعل عملك على مستوى عالٍ في قطاع العمل الحر. تذكر أن المنافسة في قطاع الأعمال تصبح أكثر صرامة مع زيادة متطلبات الأعمال الفنية. يمكن أن تكون خدمات الكتابة مثل ewritingservice.com مصدرًا رائعًا للنصائح المفيدة التي يمكن أن تبقيك في مجال الأعمال التقنية المستقلة.

تأكد من إنشاء ملف شخصي مناسب

يعد إعداد اقتراح قاتل أصعب قليلاً حيث ستحتاج إلى أذونات من عملائك السابقين لعرض مجموعة مهاراتك المتقدمة. ومع ذلك ، لا تقلق لأن العديد من العملاء ودودون بما يكفي للسماح لك بتسويق مهاراتك. لذلك ، نظرًا لأن عرض مهاراتك هو أكثر عملية في بناء عمل مستقل مثالي ، فمن الضروري تجنب توقيع اتفاقية عدم إفشاء. تقيد اتفاقيات عدم الإفصاح بشكل كبير معظم العاملين لحسابهم الخاص من عرض مهاراتهم لعملاء جدد. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك عرض عملك السابق ، فمن الجيد اختيار أفضل نسخة لمشاريعك السابقة.

احصل على توصيات أفضل لنفسك

بعد العمل مع مجموعة من العملاء ، يمكنك أن تطلب منهم مقاطع فيديو أو شهادات مكتوبة. تعمل شهادات العملاء على تسويق مهاراتك وتعزيز حياتك المهنية المستقلة. من المرجح أن يؤدي الحصول على توصيات أفضل من العملاء السابقين إلى تعيينك مرارًا وتكرارًا.

اشحن العملاء وفقًا لقيمتك

إذا كنت قد اضطلعت بالعديد من المشاريع المستقلة ، فمن الأرجح أنك تفهم قيمتك من حيث الرسوم. قم دائمًا بشحن كل عميل وفقًا لذلك وابذل جهدًا إضافيًا لمشروعك. تأكد من تقديم عمل موثوق ومثالي لعملائك. عادة ، ستواجه عملاء سيحاولون إضعافك من خلال طلب رسوم أقل غير مرغوب فيها لمشاريع معينة. بصفتك مستقلاً ، تحتاج إلى تحديد أسعارك وشرح لعملائك سبب تحصيلك للسعر المعروض. بعد ذلك ، يمكنك الاتفاق على ما إذا كان يمكنك العمل على نفس العمل أم لا.

مارس التنويع عند التعامل مع العملاء

تأتي الإنتاجية في الأعمال التقنية المستقلة مصحوبة بتنويع قاعدة العملاء. يعد وجود عملاء يثقلونك بمشاريع أثقل أمرًا رائعًا ، على الرغم من أنه قد يستهلك الكثير من وقتك. ومع ذلك ، فإن الفكرة الرئيسية للشركات المستقلة هي الحصول على بعض المشاريع بشكل جيد تمامًا ومن ثم تحقيق دخل أفضل في نهاية اليوم. يتطلب العمل المستقل تطوير تدفق مستمر من الوظائف من العملاء. يأتي تحقيق ذلك من خلال العمل مع مجموعة واسعة من العملاء. في الحالات التي يكون فيها طلب عملك أعلى ، يُنصح بالحصول على العربات ذات الأجور الأعلى. الخيار الأفضل هو العثور على مقاول من الباطن للعمل على العمل الشاق. ومع ذلك ، تأكد من استيفاء المقاولين من الباطن لمعاييرك الخاصة بتقديم محتوى عالي الجودة.

تعلم مهارات جديدة في ساحة عملك.

يساعد التفكير في مهارات جديدة في رحلتك كموظف مستقل على جمع المزيد من خلال العمل الحر. قد يكون التركيز على العمل الحر الحالي أمرًا مغريًا ، وبالتالي ، فإن المغامرة في اكتساب مهارات جديدة ، مثل تحسين مهارات كتابة المقالات ، هو واجب مختلف تمامًا. في مجال تقني ، توقع تغييرات متكررة مع كل شيء يسير وفقًا لأحدث الاتجاهات التكنولوجية. لذلك ، من الأهمية بمكان التركيز على المهارات والأفكار الجديدة داخل وخارج منطقة عملك. في بعض الحالات ، قد يرغب العملاء في معرفة المزيد عن التحديثات التقنية الحالية ، والتي تتطلب فهمًا مناسبًا للاتجاه الأخير في كل مجال فرعي تقني. يعد تعلم الأفكار الجديدة طريقة مثالية للاستثمار في المستقبل من خلال إنشاء عمل يستحق العميل.

خلاصة

يمكنك أيضًا إنشاء شبكة عملاء موثوقة لدعمك من خلال العديد من الخدمات ، من بين نصائح أخرى موثوقة. في الختام ، يجب أن تتمحور رحلتك في تنمية أعمال تقنية مستقلة ناجحة حول كل تقنية يمكنها جذب عملائك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات