القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل نصائح لإستخدام etoro أنت بحاجة إلى معرفتها



منصة ايتورو هي منصة أعمال الوساطة الاجتماعية ومتعددة الأصول الشهيرة والمخصصة لتقديم خدمات التداول المالي والنسخ.

إنه وسيط وشبكة اجتماعية ملفوفة في واحد. يمكنك تبادل الأوراق المالية والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة باستخدام eToro تمامًا مثل شركات الوساطة الأخرى. ولكن يمكنك توصيل شركتك ببقية العالم كشبكة اجتماعية. يمكن لـ eToro تصور ما يشبه التقاطع بين موقع تداول و Facebook.


ايتورو هي شركة وساطة تدمج التداول الاجتماعي والعديد من الأصول المختلفة في عروضها.


إنها شركة تكنولوجيا مالية إسرائيلية معروفة ، وسيط تداول اجتماعي ، تأسست في عام 2007. السمة الرئيسية لهذه المنصة المبتكرة الملكية هي السهولة التي يمكن للعميل الفردي المشاركة بها في نسخ التداول. تتضمن شبكة eToro المتداولين الذين يرغبون في نسخهم ويلتزمون بقوانين التحكم في المخاطر. يتيح هذا التوفر بعد ذلك لأصحاب حسابات التجزئة تكرار ممارسات التداول والتداول للعملاء الأكثر نشاطًا ، سواء تلقائيًا أو في الوقت الفعلي. يجب أن نتذكر أن نسخ التداول في حد ذاته ليس له أي ضمان للأرباح أو الخسائر.


أفضل نصائح لاستخدام eToro


لا يوجد متداولون لم يتكبدوا خسائر أبدًا ، ولكن هناك من فقدوا كل رؤوس أموالهم ، ويصابون بخيبة أمل دائمة في التداول. إذا كنت لا تريد أن تكون واحدًا منهم نوصى بمجموعة متنوعة من الأساليب للتنفيذ. فيما يلي بعض النصائح أدناه لمساعدتك على فهم كيفية استخدام etoro بكفاءة.


ابدأ بإدارة المخاطر


تبدأ جميع الاستثمارات الناجحة بإدارة المخاطر. يمكن أن تكون الأسواق غير مؤكدة للغاية ، خاصة عندما تقوم بتبادل الموارد المتقلبة مثل العملات. يسعى المتداولون الحكيمون إلى ملاءمة أصولهم مع محفظة متنوعة. إذا قمت بتبادل مجموعة متنوعة من الأصول ، فلن تكون عرضة لخسائر معينة ، أي في حالة تعطل أحد الأصول ، سيستمر الآخرون في العمل ، ولن تخسر اقتصاديًا.


قم بمراجعة الملف العام والإحصاءات الخاصة بكل مستثمر مشهور


على عكس شبكات الشمول المالي الأخرى (Tradeo و Zulutrade وغيرها) ، فإن أي مستثمر محترف في eToro يختار للتداول الاجتماعي لديه ملف تعريف عام يحمل اسمًا وصورة حقيقيين قد ينظر إليها كل متداول آخر. لا يحتوي على أي معلومات سرية مثل البيانات الشخصية أو رصيد الحسابات ولكنه يعرض أنشطة التداول والإحصاءات الخاصة بهم. إذا كنت تفكر في تقليد شخص ما ، فإن الأمر يستحق اختباره. إنه بعد آخر لإدارة المخاطر وهو في الواقع مركزي للتفكير العقلاني. للأسف ، لا يبذل بعض المستثمرين الجهد لإجراء أبحاثهم المناسبة على شخص يأملون في نسخ استثماراتهم. القائمة المرجعية لنسخ التداول مذكورة أدناه.


وقت المنصة - من المتوقع أن توقف الحسابات الصغيرة.


عدة نسخ - يعد عدد النسخ الكبير مؤشرًا إيجابيًا ، لكنه لا يوفر حماية بنسبة 100 بالمائة.

تشغيل موجز الأخبار - هل يشارك التاجر ويتبادل المعلومات المفيدة؟

المحفظة الخاصة - هل هي متنوعة أم متخصصة؟

مستوى المخاطرة - تجنب أرقام المخاطرة الكبيرة إلا إذا كنت واثقًا جدًا من المتداول.


افحص اختيار المحرر


يعد اختيار المحرر أحد الإصدارات الفريدة من eToro. إنه يتميز بمجموعة مختارة أسبوعية من كبار المستثمرين الذين جذبوا انتباه محترفي التداول لدى eToro. يمكنك رؤية صورة لكل باحث رئيسي ، تم إنجازه باستخدام المعلومات الأساسية من ملفات التعريف الخاصة به ، ووصف تداوله واستراتيجياته. يعد اختيار المحرر طريقة رائعة للتحقق من المستثمرين المشهورين المشهورين حاليًا في جميع أنحاء العالم والحصول على أول نظرة عامة على نسخ التداول. يمكنك الاتصال بالأشخاص الذين يظهرون بناءً على اختيار المحرر مباشرة إلى قائمة المراقبة بنقرة واحدة ، أو الانتقال مباشرةً إلى وصفهم والتحدث معهم مباشرةً من خلال موجز الأخبار الخاص بهم. يجب على أي شخص يبحث عن نهج سريع وسهل لأساسيات نسخ التداول أن يبدأ بالنظر في اختيار المحرر.


احمِ مواردك المالية بنسخة وقف الخسارة


تداول النسخ الفعال هو أيضًا استثمار طويل الأجل. سمح بعض التجار للنسخ بالعمل لأشهر أو حتى سنوات. أحد الحلول الناجحة للغاية هو تعيين وقف خسارة النسخ عند فتح صفقة نسخ. إذا بدأ المستثمر الشهير الذي تنسخه في خسارة رأس المال بشكل غير متوقع ، فستتم تغطيتك ضد الأضرار غير الضرورية. سيؤدي نسخ وقف الخسارة إلى إغلاق صفقة نسخ الصفقات تلقائيًا في أي نقطة تحددها. إذا قمت بتحديث "محفظة الأشخاص" الخاصة بك وتقوم بنسخ نطاق أوسع من المستثمرين العاديين ، فهناك خطر يتمثل في أنه يمكنك تقليل خسائرك بشكل كبير والاستمرار في تحقيق مكاسب من صفقات النسخ الأخرى.


نسخ إلى عدة أشخاص


التنويع هو مفهوم مركزي للاستثمار الفعال. ولا يوجد استثناء لـ eToro. يمر جميع المستثمرين بأيام وأسابيع وحتى شهور سيئة. لذلك ، لتأمين حسابك ، يُقترح نسخ العديد من المتداولين من التداول. 


تحريض حسابات الشباب


يقترح العديد من المتداولين المشهورين عدم نسخ شخص لديه أقل من ستة أشهر على منصة التداول. ويقدرون أن نصف عام هو الحد الأدنى من الوقت لمعرفة ما إذا كان أي شخص جيدًا بشكل موثوق وليس محظوظًا فقط. النتائج على المدى الطويل ليست أكذوبة. يمكن لأي متداول تجربة سلسلة انتصارات أو اكتشاف بيئة اقتصادية متخصصة توفر سلسلة من المكاسب. يمكن فقط لشخص مؤهل وخبير حقًا تحقيق نتائج ناجحة بانتظام. لا تتوقف إذا رأيت بعض الخسائر أو بضعة أشهر سيئة في إحصائيات المستثمر الشهير. يتوقع المتداولون الجادون الخسائر وهم على استعداد للتعرف عليها والاستفادة منها. ما تفكر فيه هو نظرة أوسع ، تبحث عن اتجاه للمكاسب الإجمالية.


خلاصة


تتيح eToro لمستخدميها تتبع ونسخ وإنشاء معاملاتهم وأنشطة التداول المالية للعملاء الآخرين. كما أنه يوفر للمبتدئين في تداول العملات المشفرة منتدى جذابًا يسهل استخدامه بشكل مدهش - حتى تحتاج إلى الدعم. عروض الدراسة خفيفة ، وسيتعين عليك إجراء بعض البحث وإنشاء عدد كبير من علامات تبويب المتصفح الجديدة للوصول إلى التعليم المتاح.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات